dimanche 19 août 2018

Arabie: Les moutons de Donald Trump tuent une femme !

L’image contient peut-être : 1 personne, sourit, assis, gros plan et intérieur
Les Gardiens des Lieux Sans viennent de décapiter cette femme libre et militante ! Avec une épée, ils lui ont coupé la tête sur une place publique ! Et vous allez au hadj ?! Connerie monumentale !Mieux vaut aller à Al Qads (Israël) !


اعدام المعارضة اسراء الغمغام !؟
جريمة سياسية في جبين نظام ال سعود
هل نفذت السلطة الطاغية في السعودية اليوم حكم الاعدام في حق المعتقلة السياسية اسراء الغمغام ؟ وذلك بضرب عنقها في ساحة عمومية، بعد إدانتها من طرق القضاء الجائر والعميل الذي استجاب الى مطالب الادعاء، وقد تم تسريب فيديو مصور يوثق عملية فصل الراس عن الجسد التي أوكلت للسياف في الشارع العمومي بمساعدة عدة عناصر من قوات الامن على اساس انه تنفيذ حكم ضد اسراء، ولاشك ان وراء هذا التسريب رغبة في نشر المزيد من الرعب والهلع وسط عامة الشعب وضد كل من سولت لهم انفسهم معارضة الطغاة خدام الحرمين وعملاء العدوين الصهاينة والامريكان. وقد تاكد ان ذلك الفيديو يعود لسنوات مضت.
هذا وتعتبر الناشطة الغمغام اول معتقلة سياسية في منطقة القطيف بالسعودية، والتي اعتقلتها القوات السعودية مع زوجها في 8 ديسمبر 2015 بعد نشرها لتدوينة خاصة تنتقد فيها حملات القمع، حيث تمت مداهمة منزل الزوج، السيد موسي جعفر الهاشم، في بلدة الجش جنوب غرب مدينة القطيف شرق السعودية.
ومنذ اعتقالها تم احتجاز الغمغام في سجن المباحث العامة بالدمام، حيث وُجّهت إليها اتهامات تتعلق بدعم الحراك المطلبي في القطيف.
هذا ويعتقل النظام السعودي عددا من النساء من المنطقة الشرقية بتهم سياسية تتعلق بحرية الرأي والتعبير، ومنهن نعيمة المطرود وفاطمة نصيف ونسيمة السادة وأخريات، إضافة إلي ناشطات غيرهن تم اعتقالهن خلال الحملات الجديدة التي شنتها السلطات مؤخرا، واستهدفت على وجه الخصوص الناشطات في مجال حقوق المرأة.
المصدر : البحرين اليوم بتصرف

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire