dimanche 10 mars 2013

ALGERIE: VAGUE D'ARRESTATIONS EN KABYLIE

Répression policière au rassemblement pour Yennayer en janvier 2010. (PH/DR/Archives)
Le peuple de Kabylie continue de subir la domination panarabiste illégale de la clique militaro-bureaucrate qui continue d'entasser les millions de Dollars sur ses comptes bancaires étrangers...
Nous autres marocains nous ne pouvons qu'exprimer notre réjouissance de façade devant les difficultés que rencontrent les dirigeants algériens pour maintenir la cohésion et pour sécuriser les très vastes terres héritées du colonialisme français. Notre réjouissance n'est que de façade car malgré l'animosité de l'Algérie vis-à-vis du Maroc, malgré le fait qu'elle entretient la clique des poux-les-à-rien et le fond de commerce dénommé RASD ( République Arabe Sans Domicile ), malgré tout nous ne souhaitons que du bien pour cette Algérie voisine et soeur...

الربيع العربي الجزائري على الابواب تحت شعار “انفصال الجنوب عن الجزائر


كشفت زعيمة حزب العمال الجزائري “لويزة حنون” أن شركة أميركية خاصة تدرب أكثر من 200 شاب جزائري لاستخدامهم قريباً في الجزائر في أحداث “الربيع العربي” بحسب تسمية الشركة.
وأكدت حنون خلال احتفال بمناسبة يوم المرأى العالمي “وجود منظمات غير حكومية تابعة للإستخبارات الأميركية تعمل على زعزعة الإستقرار في الجزائر، مستغلة في ذلك الأوضاع الصعبة التي تعرفها مناطق الجنوب الجزائري والتي تميزت في الآونة الأخيرة بإطلاق شعارات غريبة تدعو إلى انفصال الجنوب عن الجزائر” على حد تعبيرها.
وحذرت حنون من “اندلاع إنتفاضة عارمة في مناطق الجنوب الجزائري إن لم تسارع الجهات الرسمية إلى احتواء الوضع وتلبية الحاجيات الملحة والاستعجالية لشباب هذه المناطق وفق أجندة زمنية تبعد عن الجزائر شبح الحرب في مالي والتدخل الأجنبي الذي تخطط له دول ومنظمات معادية”.
ورأت زعيمة حزب العمل “أن الحل العملي يكمن في دعم جهاز القضاء والعدالة ومنحه مزيداً من الإستقلالية بالإضافة إلى انتخاب مجالس شعبية تمثيلية حقيقية”.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire